المؤسسة الوطنية للنفط تبحث مع شركة هاليبورتون الأمريكية فرص تعزيز الشراكة والتحول الرقمي.
| اقتصاد
بحث رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، مع نائب رئيس شركة هاليبورتون الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيد وايت سبل دعم وتعزيز آليات الشراكة بين الجانبين لزيادة عمليات الإنتاج في ليبيا، عبر عمليات الحفر وصيانة الآبار.
ونوقش خلال الجلسة برنامج بناء القدرات للعاملين في قطاع النفط، ومشروع التحول الرقمي لتحسين عمليات الإنتاج وجودتها، والتعاون مع شركة الجوف للتقنية النفطية.
في هذا السياق تحدث السيد رئيس المؤسسة بالوقت الذي وصفه بالعصيب للغاية التي تمر به المؤسسة، وعن الشح الحاد في الميزانيات، الأمر الذي من شأنه التأثير سلبا في العديد من عملياتها وفي الإيفاء بالتزاماتها التعاقدية.
آخر الأخبار
شارك مجلس أصحاب الأعمال الليبيين في ورشة العمل المتخصصة حول الصادرات وتجارة العبور والتي أقيمت بمقر مجلس التطوير الاجتماعي
يونيو 16, 2026
نظم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين بمقره في مجمع ذات العماد بطرابلس ورشة عمل تدريبية متخصصة حول المشاريع الناشئة والاستثمار الجريء
يونيو 16, 2026