سامسونغ تقرر خفض إنتاجها من الهواتف الذكية في العام 2022
كشفت التقارير الواردة من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية استعداد الشركة لخفض إنتاجها من الهواتف الذكية؛ بسبب الأزمة العالمية.
وبحسب آخر التقارير فإن الشركة الكورية الجنوبية ستخفض إنتاجها من 310 ملايين وحدة إلى 280 مليون وحدة.
وبررت التقارير خفض سامسونغ للإنتاج برغبتها في تحضير نفسها؛ استعدادًا لتطور الأزمة الاقتصادية العالمية.
ومن المتوقع أن يؤثر خفض الإنتاج على إصدارات الشركة المختلفة من كافة أنواع الهواتف، سواءً أكانت مرتفعة أو متوسطة أو منخفضة التكلفة.
يذكر أن التقارير تؤكد تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية على شركات صناعة الهواتف والأجهزة الذكية، وتوقعوا أن تؤدي إلى حدوث ركود في الأسواق.
آخر الأخبار
شارك مجلس أصحاب الأعمال الليبيين في ورشة العمل المتخصصة حول الصادرات وتجارة العبور والتي أقيمت بمقر مجلس التطوير الاجتماعي
يونيو 16, 2026
نظم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين بمقره في مجمع ذات العماد بطرابلس ورشة عمل تدريبية متخصصة حول المشاريع الناشئة والاستثمار الجريء
يونيو 16, 2026