Skip to main content

غرفة التجارة والصناعة والزراعة بصدد الاعلان عن موعد ومكان الاحتفال بمسابقة معمار طرابلس في عيون الشباب .

|
الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة

 تعتزم إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة الاعلان قريبا عن موعد ومكان الاحتفال بمسابقة “معمار طرابلس في عيون الشباب ، وذلك في إطار برنامجها لتحفيز الاقتصاد الوطني، وتهيئة الظروف لوضع الابتكار والمبادرات الشبابية حيز التطبيق، برعاية وزير الاقتصاد والتجارة “محمد الحويج”.

   و قد خصص جوائز قيمة ضمن باقة من الأفكار التحفيزية لمخرجات التعليم التطبيقي التي من شأنها تحريك سواكن الاقتصاد الوطني للخروج به من دائرة الاستهلاك إلى فسحة الإنتاج  .

    هذا وقد ذكرت مصادر الغرفة أن إدارة الغرفة بصدد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على تحديد موعد و مكان الاحتفال الغرفة. وقيامها خلال هذه الفترة في اتخاذ الخطوات اللازمة بالتنسيق مع الجهات والمؤسسات ذات العلاقة لتسمية يوم سنوي يتم خلاله الاحتفال بتقديم جائزة تقديرية لـ “أفضل منتوج ليبي” في الصناعة والزراعة والخدمات ، يتم اعتماد معاييره عبر استفتاء جمعي ، ووفق رؤية وتقدير لجنة تضم نخبة من الأكاديميين الاقتصاديين ، ومن أهل الصناعة والزراعة والخدمات.

 هذا وقد أعلنت إدارة غرفة تجارة طرابلس عن المسابقة وشروط المشاركة فيها المتمثلة في تقديم تصميم معماري لبرجين خدميين، خصت بها طلبة وخريجي كليات ومعاهد الهندسة المعمارية.