Skip to main content

شركة مرسين لاستيراد المواد المنزلية والكهربائية

شركة مرسين لاستيراد المواد المنزلية والكهربائية

شركة مرسين المساهمة هي شركة رائدة ومتميزة في مجال استيراد المواد الكهرومنزلية والتكييف. وهي تعتبر من اكبر وأفضل الشركات في مجالها في أنحاء ليبيا. حيث تفتخر بتقديمها طوال مشوارها في قطاع الكهرومنزلية والتكييف باقة متنوعة من المنتجات ذات الجودة والكفاءة العالية, واستطاعت الظفر بثقة المستهلكين والموزعين على حد سواء. فهي تعتمد أدق المعايير القياسية في الجودة وخدمة مابعد البيع.
تعود جذور شركة مرسين المساهمة الى سنة 1998 في مجال الكهرومنزلية والتكييف, وتم تأسسيها رسميا سنة 2005 ومقرها الرئيسي في مدينة طرابلس حيث حصلت على وكالة الحصرية ل هومر، قري و جونسون كونترول وهي في صدد الحصول على ماركات جديده لتقديم افضل منتج بأحسن الاسعار للمواطن الليبي .
شركة مرسين تعتبر شركة منبعثه من طلبيات الزبون حيث تقدم خدماتها في مجال التكييف والكهرومنزلية الي جميع زبائنها من تجار ومستثمرين ومقاولين وزبائن عاديين، وهي تقدم نفسها كشركة رائدة في مجالها حيث تقدم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار منافسة.
وتعمل الشركة على ترسيخ مكانتها من خلال مجالها والمنتجات التي تقدمها لتصبح شركة رائدة في ليبيا وتقدم لهذه البلد أفضل المنتجات والخدمات.

  • التصنيف:
    كهرومنزلية
  • المدينة:
    طرابلس
  • المنطقة:
  • الهاتف:
    0926000600
  • البريد الإلكتروني
    info@mersin.com.ly